المجموعة السعودية للابحاث والتسويق ومنظمة وان افرا العالمية

إن محاولة تشويه صورة السعودية إعلامياً إنما هو استمرار لحملة منظمة لا تستهدف المملكة وحدها بل تستهدف الإسلام وفق منهج النبوة.

تطوير أدواتنا الإعلامية، وإعداد أبنائنا وبناتنا لتولي هذا الملف، أولوية لا تحتمل التأخير.

لذا وقعت المجموعة السعودية للابحاث والتسويق ومنظمة وان افرا العالمية للصحافة اتفاقية أولية تفتح الباب لتعاون استراتيجي, وبمقتضى الاتفاقية ستستفيد المجموعة السعودية من خبرات وان افرا العالمية في مشاريعها الحالية والمشاريع المقبلة. وستدعم وان افرا المجموعة السعودية في الاستشارات في الاعلام الجديد وايجاد المنصات الاعلامية وتطوير الوسائط الحديثة التي تتناسب مع التوسع المتوقع في نشاطات المجموعة. وتشمل الاتفاقية الأولية الاستفادة من خبرات وان افرا في مشاريع التوسع والانتشار الجغرافي الدولي في دول العالم.

كما أن وان افرا ستعمل كمستشار في الاستعانة بالخبرات المميزة من الكفاءات الشابة. حيث أن العلاقة مع وان افرا استراتيجية خاصة أن لديها خبرات واسعة في صناعة النشر والمحتوى والاعلام الجديد وأن المجموعة السعودية في توسعها الشامل تحتاج الى رافد استشاري يمتلك خبرات قوية في هذه المجالات وأنها تفتح آفاق في الوسائل الجديدة المتفاعلة الناتجة من التطور الهائل في وسائل الإعلام الحديثة من تطور التقنية في التلفزيون والأخبار على الهاتف النقال كرسائل مكتوبة ووسائط مرئية وعبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية. لأن وان افرا تحرص على تطوير صناعة النشر عالميا وأن المنطقة فيها فرص كثيرة للتطور وللوصول الى اسواق وجمهور جديد. ولأن تطوير الكفاءات البشرية والتدريب المستمر هو ضمانة لتطوير صناعة الاعلام ككل بحكم أنه علم متغير ومتطور.

وتتضمن اتفاقية التعاون فرص للعمل بين المجموعة السعودية ومنظمة وان افرا في تطوير المحتوى وتعزيزه بالمنتجات المكملة خاصة الفيديو والانفوجرافيك, كما أن المنظمة ستعمل برامج تدريبية خاصة لمنسوبي المجموعة الحاليين والمستقبليين لتطوير قدراتهم وتوسيع آفاقهم في صناعة المحتوى. يذكر أن وان افرا هي الرابطة التي تجمع صحف وناشري العالم تمثل اكثر من ١٨ الف مطبوعة و ١٥ الف موقع وثلاثة الآف شركة في اكثر من ١٢٠ دولة في العالم. 

 Strategic-Cooperation-Agreement-between-SRMG,-WAN-IFRA

وقعت المجموعة السعودية للابحاث والتسويق ومنظمة وان افرا العالمية للصحافة اتفاقية أولية تفتح الباب لتعاون استراتيجي بينهم, وبمقتضى الاتفاقية ستستفيد المجموعة السعودية من خبرات وان افرا العالمية في مشاريعها الحالية والمشاريع المقبلة. وستدعم وان افرا المجموعة السعودية في الاستشارات في الاعلام الجديد وايجاد المنصات الاعلامية وتطوير الوسائط الحديثة التي تتناسب مع التوسع المتوقع في نشاطات المجموعة.

ووقع الاتفاقية عزام الدخيل العضو المنتدب للمجموعة السعودية للابحاث والتسويق و توماس برينجارد رئيس منظمة وان افرا العالمية في مقر المجموعة في الرياض أمس. وتشمل الاتفاقية الأولية الاستفادة من خبرات وان افرا في مشاريع التوسع والانتشار الجغرافي الدولي في دول العالم. كما أن وان افرا ستعمل كمستشار في الاستعانة بالخبرات المميزة من الكفاءات من دول مختلفة.