تعيين عزّام الدخيّل رئيساً تنفيذياً لشركة الأبحاث والتسويق

وافق مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق اليوم، على تعيين الدكتور عزام بن محمد الدخيًل (عضواً تنفيذياً) ممثلاً عن صندوق تنمية الموارد البشرية في مجلس الإدارة، بدلاً من إبراهيم آل معيقل عضو (مستقل) وذلك لارتباطاته العملية كمدير عام للصندوق، وذلك بموجب طلب صندوق تنمية الموارد البشرية بموجب خطابه رقم 2904/37 بتاريخ 13 ديسمبر 2015.

كما وافق المجلس على تعيين أحمد بن عقيل الخطيب عضو (مستقل) ممثل عن المؤسسة العامة للتقاعد في مجلس الإدارة، بدلاً من الأستاذ/سليمان جبرين الجبرين عضو (مستقل) وذلك لارتباطاته العملية الأخرى، وذلك في ضوء طلب المؤسسة العامة للتقاعد بموجب خطابها رقم 61256/ح بتاريخ 13 ديسمبر 2015.

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها اليوم على “تداول”، أن قرار التعيين يسري إعتباراً من تاريخه ويستمر لباقي دورة المجلس الحالية، والتي تنتهي بتاريخ 30 إبريل 2018م، على أن يعرض التعيين على الجمعية العامة العادية في أول اجتماع قادم لها.

وأعلنت الشركة في بيانٍ منفصل ، أن مجلس الإدارة وافق على تعيين عضو مجلس الإدارة الدكتور/ عزّام بن محمد الدخيّل عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً للمجموعة (عضو تنفيذي) على أن يسري القرار اعتبارا من 13 ديسمبر 2015، وذلك بعد إنتهاء تكليف الأستاذ/ صالح بن حسين الدويس بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

كما قرر المجلس الموافقة على تعيين الأستاذ/ صالح بن حسين آل دويس مديراً تنفيذياً للعمليات في المجموعة.